مساحة إعلانية

الرئيسية / / امرأة بلا نهاية !

امرأة بلا نهاية !


امرأة بلا نهاية هي امرأة عميقة داخلياً فلا قدرة على سبر أغوار العمق داخلها، ولا يعرف لها حدود خارجياً فهي امرأة ليس لها سقف من التوقعات أو الطموحات، هي ترى أن كل شيء وأي شيء قابل للتحقيق لو أرادت. امرأة ترى من العمل مقروناً بالإصرار والعزيمة وقود لروحها التي تأبى إلا أن تحلق عالياً. امرأة ترى أنها لم تخلق إلا للقمم، فالقاع لا يحمل عنصر الحياة لروحها.
امرأة تملك تكراراً من الانكسارات مماجعلها طويلة القامة! و تملك رؤية واضحة الملامح والتفاصيل مما جعلها تملك عينين مقاومة لعلامات الزمن ورصيداً من التحديات جعلها فاحشة الثراء بالتجربة!

امرأة جعلت من متعتها تجاوز الصعوبات وهي ترسم على محياها بسمة رضى واطمئنان بأن جميع الصعوبات ستمضي، وتترك خلفها امرأة لاتؤمن بالانهزام، امرأة افعالها تقول أن وجد الانهزام فهو أولى بنفسه!

امرأة تؤمن أن موجات التحديات التي تجابهها في معركة الحياة هي ما تجعلها أقوى وأكثر صلابة وقادرة على تحويلها لدرجات في سلم النجاحات، لذا هي تستبشر خيراً بها!

امرأة لم تبحث عن الكمال والجمال إلا في داخلها، لم تبحث عن من يكملها فهي كاملة وعظيمة في عين ذاتها، فهي وحدها تعرف كيف تغلبت على كل معاناتها وانكساراتها وكل لحظة سقوط كانت تحوم حولها فشدت نفسها وابّت أن ترتخي! امرأة تكتفي بذاتها وتؤمن أن اليد العليا بنكهة العطاء لا تقايضها بروحها...امرأة ترى أن العطاء قوة والأخذ ضعف لا ترتضيه روحاً اعتادت السمو. 

تحية لكل امرأة، كانت السند والعون لنفسها ولغيرها ولم تكن تنتظر من يساندها وشعرت أنها كافية لذلك.

تحية إجلال واحترام لكل امرأة قادت دفت حياتها بكل مافيها من مخاطر بمرونة فائقة جعلت منها امرأة بلانهاية! 


بقلم: افراح باوزير
باحثة دكتوراه في علم الأحياء الجزيئية وهندسة الجينات
التويتر: AfrahBawazeer@ 

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مبادرة أداة 2018 © تصميم كن مدون